اوجه القوة في الاداء التدريسي داخل الفصل الدراسي
- الثقة بالنفس وتوقع الاسئلة من التلاميذ وعمل اجابات لها في اسرع وقت دون التردد لا يشك الطالب في خبرات المعلم
- قوة ادارة الفصل وانضباطه
- متمكنة من شرح المنهج المقرروتوصيل ثغراته
- ترك خمس دقادئق للتلاميذللضحك وترويح عنهم في الحصة حتي لايشعروا بالملل من الدرس المشروح
دعاء محمد
الفرقة الرابعة اساسى شعبة الدراسات اجتماعية
هناك تعليق واحد:
والله جهد طيب منك عزيزتي دعاء ، واقترح ايضا ان تسخدمة الطرائف العلمية في فترة الترويح أو الغرائب الجغرافية
إرسال تعليق