*ردود أفعال زملائى عن أدائى التدريسى داخل الفصل*
- فى البداية انتابنى التوتر و القلق و ذلك لاحظه زملائى.
- التمهيد للدرس.
-التحضير الجيد للدرس.
-التسلسل المنطقى فى شرح الدرس - استخدام الوسائل التعليمية الامتنوعة فى ضوء احتياجات الدرس.
-العطف الزائد مع التلاميذ - الصوت المنخفض - التعزيز الفورى - التنوع فى طرق التدريس.
- التفاعل مع الطلبة - استخدام التقويم القبلى و النهائى.
- فى البداية انتابنى التوتر و القلق و ذلك لاحظه زملائى.
- التمهيد للدرس.
-التحضير الجيد للدرس.
-التسلسل المنطقى فى شرح الدرس - استخدام الوسائل التعليمية الامتنوعة فى ضوء احتياجات الدرس.
-العطف الزائد مع التلاميذ - الصوت المنخفض - التعزيز الفورى - التنوع فى طرق التدريس.
- التفاعل مع الطلبة - استخدام التقويم القبلى و النهائى.
شيماء محمود عبدالوهاب محمد
الفرقة الرابعة اساسى شعبة الدراسات اجتماعية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق