* أوجه القوة فى أدائى التدريسى داخل الفصل *
التمكن من المادة العلمية .
مراعاة الفروق الفرديـــة .
الثقــــــة فى النـفـــــــــس .
امكانية توصيل المعلومــــــة بسهولــه .
الحركـــة المناسبة داخــــــل الفصـــــل .
الالمام بمهارات التدريس داخل الفصل .
الاندمـــــاج فى المـــوقف التعـــــليمى .
التعامل مع التــلاميذ بكل احــــــــترام .
البشــــاشــة داخــــــــــــــل الفصـــــل .
حبى للمــــادة العلمــــية والثقة فى النفــــــس .
حســـن التصرف والمعامـلة مع كل الحــالات .
تحقيق العــــــــدل والتعـــاون بين الــــــطلاب .
تحقيق المشــــــاركة الفعالة بين الآخـــــرين .
الاهتمام بمن لايشارك فى العملية التعليمية .
الاهتمام بالعلاقات الانسانية .
* أوجه القصور فى أدائى التدريسى داخل الفصل *
انخفاض الصـوت .
اهمال العقــــــاب .
ضعف الشخصية .
الهــــــــــــــــدوء .
الارتباك السريع .
ضعـف السيطرة على الفصل .
سالى عادل محمد محمود الكيلانى
الفرقة:الرابعه اساسى دراسات اجتماعية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق