الأربعاء، 27 أبريل 2011

















* أوجه القوة فى أدائى التدريسى داخل الفصل *


  • التمكن من المادة العلمية .

  • مراعاة الفروق الفرديـــة .

  • الثقــــــة فى النـفـــــــــس .

  • امكانية توصيل المعلومــــــة بسهولــه .

  • الحركـــة المناسبة داخــــــل الفصـــــل .

  • الالمام بمهارات التدريس داخل الفصل .

  • الاندمـــــاج فى المـــوقف التعـــــليمى .

  • التعامل مع التــلاميذ بكل احــــــــترام .

  • البشــــاشــة داخــــــــــــــل الفصـــــل .

  • حبى للمــــادة العلمــــية والثقة فى النفــــــس .

  • حســـن التصرف والمعامـلة مع كل الحــالات .

  • تحقيق العــــــــدل والتعـــاون بين الــــــطلاب .

  • تحقيق المشــــــاركة الفعالة بين الآخـــــرين .

  • الاهتمام بمن لايشارك فى العملية التعليمية .


  • الاهتمام بالعلاقات الانسانية .


* أوجه القصور فى أدائى التدريسى داخل الفصل *


  • انخفاض الصـوت .


  • اهمال العقــــــاب .

  • ضعف الشخصية .

  • الهــــــــــــــــدوء .

  • الارتباك السريع .

  • ضعـف السيطرة على الفصل .

 سالى عادل محمد محمود الكيلانى
الفرقة:الرابعه اساسى دراسات اجتماعية
 

ليست هناك تعليقات: